الأحد، 23 ديسمبر 2012

27 سيارة شحن طحين من مجلس الأعمال تنتظر فتح الحدود التركية


كميات الطحين التي تم التعاقد عليها توزع يومياً.. يتم حتى...

كميات الطحين التي تم التعاقد عليها توزع يومياً.. يتم حتى في في يومنا هذا من الجمعة المباركة توزيع الشحنة الواصلة إلى الحدود السورية عدد الشاحنات 27 شاحنة وتشحن ألف طن من الطحين والخميرة في حلب..

لا يوم عطلة ولا استراحة لفريق من الجنود المجهولين غير المسلحين.. كما جهزنا اللباس الموحد للإدارين والعمال..

تم التعاقد مع مطاحن محلية في الأردن لإدخال الطحين والرز والعدس وحليب الأطفال في الأسابيع القادمة إلى حوران وريف دمشق، كما سنعمل على إيصال الإغاثة إلى جبل الزاوية وريف إدلب ودير الزور وحمص وحماه إن شاء الله…

ونشكر كل الجهات التي ساعدتنا والمجالس المحلية الثورية والتنسيقيات على حسن تعاونها.. الرجاء من جميع أصدقاء الصفحة ممن لهم معارف من المقتدرين من رجال الأعمال السوريين في كل أنحاء العالم، وليس في الخليج فقط، أن يحثوهم على الإنتساب…

مجلسنا مفتوح لكل وطني مخلص وذو سمعة جيدة أو أية حكومة أو منظمة إنسانية تريد الإستفادة من شبكة التوزيع والتوثيق في الداخل. ليس للمجلس بحسب قانونه الداخلي أي علاقة بتسليح الجيش الحر أو بالعمل السياسي..

رسم الإشتراك والعضوية خمسة وخمسون ألف دولار ..

ومن واجب المقتدرين أن يتبرعوا بأكثر من ذلك.. يعتذر المجلس عن النظر في آلاف الطلبات الفردية والمرضى التي تتدفق علينا في هذه المرحلة، إذ يتطلب عملنا اليوم التركيز على المشاريع الكبيرة في الدعم الغذائي. نأمل بتوسيع المهمات مع ازدياد التبرعات والمتطوعين في الداخل والخارج. بإمكان المهتمين التواصل على الخاص من خلال الضغط على اللينك في الأسفل..

د. مازن صواف- مجلس الأعمال السوري للإغاثة والتنمية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق