الخميس، 20 ديسمبر 2012

ما حقيقة وصول الشعار الى لبنان للعلاج؟


تضاربت المعلومات الاربعاء حول وضع وزير الداخلية السوري محمد الشعار الصحي، بعدما أفيد عن وصوله إلى بيروت لتلقي العلاج إثر إصابته في الانفجار الذي استهدف مبنى الوزارة الأسبوع الماضي.
وفي حين أكدت تقارير إعلامية أن الشعار وصل إلى العاصمة اللبنانية لتلقي العلاج، نفت مصادر طبية في مستشفى الجامعة الأميركية في بيروت وصول الشعار إليه، من دون أن يصدر أي بيان رسمي عن الإدارة في هذا الإطار.
من جهته، قال النائب السابق وعضو المكتب السياسي في تيار المستقبل مصطفى علوش، في تصريح لصحيفة «الشرق الأوسط»: «المعلومات التي وصلت إلينا لغاية الآن تفيد بوصول الشعار إلى مستشفى الجامعة الأميركية وأنه سيخضع لعملية جراحية، لكن ليس هناك أي خطر على حياته»، معتبرا أنه قد يكون طلب من إدارة المستشفى عدم الإفصاح عن الأمر.
وكشفت معلومات صحافية لبنانية أن «الشعار أدخل إلى المستشفى ظهر الاربعاء وكانت حالته (حرجة) نتيجة (إصابة في الظهر)»، لافتة إلى أنه «احتاج إلى كميات كبيرة من الدم»، وذلك «بعدما كان قد توجه فريق طبي لبناني إلى سوريا نهاية الأسبوع الماضي لمعاينته، لكنه عاد وطلب نقله إلى لبنان نظرا إلى دقة وضعه الصحي».
وكانت المعارضة السورية قد أكدت أن الشعار أصيب إصابة خطيرة في الانفجار الذي استهدف مبنى الوزارة، مشيرة أيضا إلى مقتل أحد أعضاء البرلمان السوري، بينما قال التلفزيون السوري الذي أعلن أن 3 انفجارات استهدفت البوابة الرئيسية لوزارة الداخلية في منطقة كفرسوسة بالعاصمة دمشق، إن وزير الداخلية محمد الشعار وكبار موظفي الوزارة جميعا بخير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق