السبت، 15 ديسمبر 2012

بيان هام من التجمع الوطني للعاملين في مؤسسات الدولة


بسم الله الرحمن الرحيم

نحن التجمع الوطني الحر للعاملين في مؤسسات الدولة السورية الذين رفضنا ما يتعرض له شعبنا من قبل النظام المستبد من قتل وتشريد وتدمير للمدن والبلدان والقرى والبنى التحتية في سورية ، ووقفنا مع ثورة شعبنا المظفرة نعلن عن تأسيس هذا التجمع الوطني الحر بهدف الاسهام الفاعل في المشروع الوطني للمعارضة السورية بقيادة الائتلاف الوطني الذي نحن جزء منه ونعمل معه لإسقاط النظام بكامل رموزه ، وبناء الدولة الديمقراطية التعددية الحديثة،دولة المواطنة لجميع أبنائها مؤكدين أن التنوع مصدر قوة وثراء .

وتتمثل رؤيتنا في بناء مجتمع سوري موحد آمن محصن من الفوضى والاقتتال بين أبناء الوطن الواحد .

ونسعى إلى المساهمة في الحفاظ على مؤسسات الدولة المدنية ، وتقديم الدعم التقني والفني للقيام بدورها في تأمين احتياجات المواطنين المختلفة ، وفي الحفاظ على ممتلكات الشعب وتعزيز تلاحمه.

ونعمل على دعم ومساندة العاملين في الدولة المناصرين للثورة ليكونوا ضمانة حماية مؤسسات الدولة والسلم الأهلي حال سقوط النظام وقد أصبح وشيكاً بإذن الله.

ويؤكد التجمع الوطني الحر دعمه للجيش السوري الحر وقيادته الموحدة و ننظر بإجلال وإكبارللدور المشرف الذي يقوم به في الدفاع عن ثورة شعبنا واسقاط عصابة الاجرام والقتل والتدمير .

ونحيي المواقف المشرفة للدول العربية الشقيقة وللدول الصديقة في دعمها لثورة الشعب السوري،ونقدر عالياً اعترافها بالائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة الممثل الشرعي الوحيد للشعب السوري .

نحيي أرواح شهداء ثورة شعبنا،وندعو بالشفاء للجرحى والمصابين وبالحرية للمعتقلين والعزة والكرامة والنصر لشعب سورية الصامد .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق